أرسل رسالة

تردد استبدال المرفقات دلو حفارة

April 7, 2022

آخر أخبار الشركة تردد استبدال المرفقات دلو حفارة

أثناء استخدام الحفار ، من المحتم أن يكون الجسم المحفور ملامسًا للحاوية والتآكل هو القيامهمرفقات دلو xcavatorبحاجة إلى استبداله بشكل متكرر؟أعتقد أن استبدالهمرفقات دلو xcavatorمصدر قلق لكثير من مالكي السيارات ، فكم مرة تحتاج إلى استبدال الجرافة؟دعنا نلقي نظرة عليها أدناه.

 

excavator bucket attachments

 

إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل بالطبع استبداله بشكل متكرر ، وخاصة أسنان الجرافة ، وهي أكثر الأجزاء تضررًا.

الغرض الرئيسي من تغييرهمرفقات دلو xcavatorهو تحسين كفاءة العمل.يمكننا جميعا التفكير في الأمر.من أجل نفس استهلاك الوقود ، لن يتحرك دلو كبير عند حفر التربة الرطبة.على العكس من ذلك ، فإن كمية حفر التربة الجافة باستخدام دلو صغير صغيرة ، وهي ليست فعالة من حيث التكلفة.لذلك ، من المهم جدًا اختيار الجرافة المناسبة لكائن العمل.

 

في الواقع ، لا أعتقد أنه من الضروري استبدال ملفهمرفقات دلو xcavatorكثيرًا ، نظرًا لأن الحفار مطابق تمامًا قبل مغادرة المصنع ، ولا يمكن استبدال الجرافة حسب الرغبة.إذا كان مكسورًا ولا يمكن استخدامه ، فانتقل إلى ورشة إصلاح عادية لتجهيز واحد مناظر.لا تذهب عرضا.يتم تخصيص نقطة إصلاح.إذا لم يتم تكييفها ، فلن يؤثر ذلك على كفاءة العمل فحسب ، بل قد يتسبب أيضًا في تلف الحفار.

 

excavator bucket attachments

 

سعر أهمرفقات دلو xcavatorمرتفع جدًا أيضًا ، لذا لا داعي لتغييره كثيرًا.يمكنك أيضًا تغيير الأسنان فقط بدلاً من الكل.

ثم يسأل بعض الأصدقاء كم من الوقت يستغرق استبدال الأسنان؟بشكل عام ، يعتمد ذلك على درجة تآكل أسنان الجرافة والدلو.النوع القياسي من أعمال الحفر في الجرافة أكثر تآكلًا ودرجة التآكل أصغر ، حوالي 4-5 أشهر ، ومن الأفضل استبدالها.

 

بالنسبة للدلاء من النوع الصخري ، يكون وقت استبدال الأسنان قصيرًا نسبيًا.بالنسبة لدلاء الجرانيت ، يجب استبدال الأسنان في غضون أسبوع تقريبًا.

بيئة عمل الحفار قاسية نسبيًا.في هذه البيئة ، يكون تلف الجرافة سريعًا جدًا.إذا لم يتم استبداله في الوقت المناسب ، فسيؤثر ذلك على تقدم العمل ويقلل من كفاءة العمل.لذلك ، كم مرة يجب أن يكون ملفهمرفقات دلو xcavatorتغييره؟للأسئلة ، يمكنك الرجوع إلى المحتوى أعلاه واستبداله وفقًا للموقف المحدد.

ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mr. Tang
الهاتف : : 86-18922117251
الأحرف المتبقية(20/3000)