أرسل رسالة

دور تراكم مطرقة الصخور

October 23, 2021

آخر أخبار الشركة دور تراكم مطرقة الصخور

رock بريكر حعامرتسمى أيضًا اللقطات الهيدروليكية ، والمدافع الهيدروليكية ، والبنادق ، ورؤوس التكسير ، وما إلى ذلك. مصدر الطاقة هو زيت الضغط الذي توفره محطة الضخ للحفار أو اللودر.يعزز المجمع أيضًا وظيفة القاطع.ما يلي هو تحليله للجميع.

 

rock breaker hammer

 

يتم تعبئة المجمع بالنيتروجين الذي يستخدم صock بريكر حعامرلتخزين الطاقة المتبقية وطاقة ارتداد المكبس أثناء الضربة السابقة ، ويطلق الطاقة في نفس الوقت أثناء الضربة الثانية ، مما يزيد من قدرة الضرب ، عادةً أثناء التكسير.عندما لا تستطيع المطرقة نفسها الوصول إلى طاقة الصدم ، قم بتركيب مجمع لزيادة قوة تأثير الكسارة.لذلك ، لا تحتوي الصناديق الصغيرة عمومًا على بطاريات ، بينما تكون المركّبات المتوسطة والكبيرة مزودة بمراكم.

في حالة المركم ، ستكون القوة أكبر قليلاً في ضربة واحدة.المجمع هو جهاز أكثر دقة.يجب ألا تكون هناك فجوات أثناء التركيب والصيانة ، وإلا فسوف يتسرب النيتروجين ، مما يتسبب في ضعف القاطع وتلف الكوب..

 

rock breaker hammer

 

رock بريكر حعامريستخدم للتعدين: فتح الجبل ، التعدين ، التكسير الشبكي ، التكسير الثانوي ؛مغرفة ، تنظيف الخبث ، جسم هدم الفرن ، هدم أساس المعدات ؛التنقيب عن الجبال ، وحفر الأنفاق ، وهدم الطرق والجسور ، وتدعيم أرضية الطريق ؛إصلاح الطرق السريعة ، في مختلف المجالات مثل تكسير رصيف الأسمنت وحفر الأساسات ، الأجزاء المختلفة منصock بريكر حعامر هي روابط مهمة لضمان عملها بشكل طبيعي.

ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mr. Tang
الهاتف : : 86-18922117251
الأحرف المتبقية(20/3000)