أرسل رسالة

احتياطات لمطرقة الكسارة الهيدروليكية للحفارة

February 28, 2023

آخر أخبار الشركة احتياطات لمطرقة الكسارة الهيدروليكية للحفارة

هل تعرف؟بيئة تشغيلحفارةهيدروليكيمطرقة الكسارة قاسية ، وقوة تأثير التكسير كبيرة ، ويختلف شكل وصلابة الأجسام المكسورة.لذلك ، فإن عمر خدمةحفارة هيدروليكيةشاكوشله علاقة كبيرة بالصيانة اليومية.لذلك ، من أجل إطالة عمر خدمة الكسارة بشكل أفضل ، كيف يتم تشغيل القاطع بشكل صحيح في الاستخدام اليومي؟

 

دعنا نكتشف اليوم.

بادئ ذي بدء ، إنه الفحص قبل بدء تشغيل القاطع.هذا العمل هو بمثابة فحص طبي للدخول.يتطلب مجموعة كاملة من الفحوصات المكتوبة في النظام ، ولا يمكن تنفيذ العمل إلا بعد التأكد من الصحة.

 

أولاً ، تحقق مما إذا كان الزيت الهيدروليكي ضمن خط مقياس مقياس الزيت.عندماحفارة الكسارة الهيدروليكيةشاكوشفي حالة ثابتة رأسية ، اضغط عليها برفق بمطرقة للتحقق مما إذا كانت البراغي والصواميل والخراطيم مفكوكة أم لا.إذا كان هناك رخاوة ، فيجب تشديدها وتقويتها.

 

بعد ذلك ، تحقق من حالة تآكل جلبة اللحام بالنحاس.

  1. ارضيحفارة هيدروليكيةشاكوشوأوقف تشغيل محرك الحفارة.
  2. قم بقياس الفجوة بين المثقاب الفولاذي وجلبة الحفر الفولاذية ، واستبدلها عند الحد الأقصى للتآكل.
  3. إذا تجاوزت الفجوة حد الخدمة البالغ 8 مم ، فيجب سحب المثقاب الفولاذي وقياس القطر الداخلي لجلبة الحفر الفولاذية.وتجدر الإشارة هنا إلى أنه إذا تجاوز القطر الداخلي لجلبة الحفر الفولاذية حد التآكل ، فيجب استبدال جلبة الحفر الفولاذية الجديدة ، ولا تتجاوز حد التآكل ، فقط استبدل اللحام الفولاذي الجديد بالنحاس.

 

بعد اكتمال أعمال الفحص ، يمكن تنفيذ الأعمال التحضيرية قبل تشغيل القاطع.

إذا كنت ترغب في جعل البناء أكثر سلاسة ، فلا تنسَ خفق الزبدة كثيرًا.يوصى بإضافة الزبدة كل ساعتين عندما يكونحفارة الكسارة الهيدروليكيةشاكوشيعمل ، ثم قم بتسخين الماكينة بعد خفق الزبدة.سأخبرك بالطريقة.حدد وضع التكسير في لوحة المراقبة وتأكد من أن صمام الإغلاق مفتوح ، وابدأ تشغيل المحرك.وتجدر الإشارة هنا إلى أنه عند بدء تشغيل المحرك ، لا تتسرع في التكسير.قبل التشغيل الرسمي ، من الضروري إجراء عملية إحماء وتشغيل ذراع الرافعة والذراع ببطء لمدة خمس دقائق حتى يتم الحفاظ على درجة حرارة الزيت عند 40-60 درجة.في المناطق الباردة ، يجب تمديد وقت الإحماء بشكل مناسب.

 

وتجدر الإشارة هنا إلى أنه في حالة عدم تدفئة الماكينة ، فقد يتسبب ذلك في تلف ختم الزيت ، وإجهاد المكبس وعواقب أخرى ، فضلاً عن تكاليف الصيانة الباهظة.بعد اكتمال عملية التسخين ، يمكن للحفارة أن تعمل بطاقة كاملة.

 

ما ورد أعلاه هو الاحتياطات الخاصة بـمطرقة الكسارة الهيدروليكيةفي الاستخدام اليومي.

ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mr. Tang
الهاتف : : 86-18922117251
الأحرف المتبقية(20/3000)