أرسل رسالة

صيانة جبهات الوصول الطويلة للحفار الهيدروليكي في فترات مختلفة

August 27, 2021

آخر أخبار الشركة صيانة جبهات الوصول الطويلة للحفار الهيدروليكي في فترات مختلفة

في انطباع الجميع ، يجب مراعاة أن الصيانة متسقة ، أي أن الوقت هو نفسه ، ومن ثم عناصر الصيانة هي نفسها ، ولكن هذا ليس هو الحال ، بغض النظر عن العناية بالبشرة أو صيانة الجهاز لدينا ، أوقات مختلفة صيانة الأقسام مختلفة.خذ العناية بالبشرة لدينا كمثال.على سبيل المثال ، سنقوم بوضع بعض المستحضر على الوجه في الصباح للمحافظة على البشرة ، وفي المساء نحتاج إلى إضافة عناية بالعيون للبشرة ماعدا الماء.بالإضافة إلى حليب الأم ، يتم وضع كريم العين أيضًا بشكل خاص حول العينين.نظرًا لأن الحفاظ على بشرتنا يختلف في فترات زمنية مختلفة ، لا يمكننا تعميم صيانة الجهاز.لذلك ، فإن صيانةلجبهات وصول ong للحفارة الهيدروليكية يختلف باختلاف الفترات الزمنية.

إذا كانت صيانة لجبهات وصول ong للحفارة الهيدروليكيةيختلف باختلاف الفترات الزمنية ، فماذا يجب أن يكون؟ما الأجزاء التي نحتاج إلى صيانتها ، وكم مرة نحتاج إلى صيانتها ، وكيف يجب أن نحافظ عليها؟بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على Huitong Heavy Industry.

 

long reach fronts for hydraulic excavator

 

أولاً ، دعنا نتحدث عن الصيانة ليوم واحد لملف لجبهات وصول ong للحفارة الهيدروليكية.يجب فحص الزيت عند بدء العمل في الصباح.عنصر الفحص الرئيسي هو ما إذا كانت كمية الزيت ضمن النطاق المحدد ؛إذا كان في الشمال ، فتحقق من خزان المياه في الشتاء.ما إذا كان هناك مضاد للتجمد.بالإضافة إلى الحفاظ على هذين الجانبين ، هناك أيضًا زبدة لصيانة الدلو.

 

long reach fronts for hydraulic excavator

 

ثم هناك صيانة لمدة أسبوع لملف لجبهات وصول ong للحفارة الهيدروليكية.في هذا الوقت ، يكون وقت عمل الماكينة طويلًا نسبيًا ، لذلك من الضروري فحص المحرك الدوار ومستوى الزيت ومقياس المراقبة.إذا تم العثور على مشاكل ، يجب إصلاحها في الوقت المناسب لتجنب المزيد من الخسائر.

وفقًا للبيان أعلاه ، يمكننا أن نفهم أن صيانة لجبهات وصول ong للحفارة الهيدروليكية هي بالفعل مختلفة في فترات زمنية مختلفة.

ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mr. Tang
الهاتف : : 86-18922117251
الأحرف المتبقية(20/3000)