أرسل رسالة

كيفية تثبيت الحفارة ذات الخطاف الدوار؟

January 27, 2022

آخر أخبار الشركة كيفية تثبيت الحفارة ذات الخطاف الدوار؟

1. الرجاء اختيار النموذج الخاص بك وحفارة كلاب دوارةوالاستيلاء على الحديد والاستيلاء على الحجر الذي يتناسب مع متطلبات وظيفتك ، حتى لا تختار بشكل غير صحيح التأثير على الكفاءة.

 

2. قبل تثبيت الآلة ، يرجى التأكد مما إذا كانت الأحجام المختلفة تتطابق مع حجم الحفار الخاص بك ، ومن ثم يمكنك توصيلحفارة كلاب دوارةمع الحفار.

 

excavator rotary grapple

 

3. تركيب خطوط الأنابيب الهيدروليكية

(1) إصلاح الطرف الأمامي من الساعد لمسار الأنبوب الذي يستخدمهحفارة كلاب دوارةفي البداية ، اترك هامش الحركة ، واربطه بقوة بالساعد والذراع الكبيرة للحفار.

(2) حدد موضعًا معقولاً للصمام المزدوج لتوصيله بالحفار ، وربط خط أنابيب سحب الأخشاب به ، ويتم إخراج الزيت إلى الداخل والخارج من الصمام الاحتياطي للحفار لتثبيته.

 

4. تركيب الدائرة التجريبية

(1) اختر موضعًا معقولاً في الكابينة لإصلاح صمام القدم.

(2) قم بتوصيل زيت مدخل ومخرج صمام القدم بالزيت الدليلي.يوجد منفذان للزيت مرسومان على جانب صمام القدم ، الأول هو الزيت المرتجع والمنفذ السفلي هو مدخل الزيت.

(3) يتطلب التحكم في زيت الإشارة ثلاثة صمامات مكوكية للتحكم في صمام الاستعداد في نفس الوقت.

 

5. بعد التثبيت ، يرجى التحقق من وصلات كل خط أنابيب مرة أخرى.إذا لم يكن هناك ارتخاء أو اتصال خاطئ ، يمكنك بدء تشغيل اختباري.

 

excavator rotary grapple

 

6. بعد بدء تشغيل السيارة ، استمع إلى ما إذا كان المحرك غير طبيعي.إذا كان هناك دخان أسود أو ممسك بالسيارة ، فيرجى التحقق مما إذا كانت دائرة الزيت متصلة بشكل غير صحيح.

 

7. استخدامحفارة كلاب دوارة: يجب ملء المجموعة الدوارة لماسك الخشب بشحم التزييت لأول مرة ، ثم إعادة تعبئتها مرة واحدة في كل وردية لإطالة عمر خدمة التجميع الدوار.المنتج ممنوع منعا باتا من التحميل الزائد والتأثير العنيف.

 
 
ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mr. Tang
الهاتف : : 86-18922117251
الأحرف المتبقية(20/3000)