أرسل رسالة

الظواهر الشائعة لكسر ضرر إزميل المطرقة

March 25, 2023

آخر أخبار الشركة الظواهر الشائعة لكسر ضرر إزميل المطرقة

يواجه استخدام مطارق التكسير بيئة عمل أكثر تعقيدًا وضغط عمل مرتفع نسبيًا ، ولا مفر من فقدانها.ومع ذلك ، بمجرد أن تصبح جودة الماكينة نفسها غير مؤهلة أو لا يتم الاهتمام بالصيانة أثناء الاستخدام ، فإنها ستزيد حتماً من فقدان الملحقات وتؤثر على كفاءة العمل الإجمالية.دعونا نلقي نظرة على العديد من المشتركينبإزميل مطرقة خشنظواهر الضرر.

 

آخر أخبار الشركة الظواهر الشائعة لكسر ضرر إزميل المطرقة  0

 

  1. بإزميل مطرقة خشنظاهرة الكسر:

عندما تكون قوة المادة الخام غير كافية ، تحدث تشققات بعد المعالجة الحرارية ، وسيظهر تلف هذا الكراك على الفور عندمابإزميل مطرقة خشنيستخدم.

توجد عيوب داخل مادة أنبوب الحفر ، وتأثير تفريغ الغاز أثناء عملية صناعة الفولاذ ليس مثاليًا ، مما ينتج عنه فقاعات في المادة.هذا النوع من المواد سوف يتشقق على طول نقطة الغاز بعد المعالجة الحرارية ، ومن السهل أن ينكسر عند استخدام أنبوب الحفر ، كما يتم قطع الكسر.يرجع كسر أنبوب الحفر من الغلاف المسطح إلى الشوائب الموجودة في المادة الخام ، مما قد ينتج عنه تشققات صغيرة على سطحبإزميل مطرقة خشنيصعب اكتشافها بالعين المجردة.

 

  1. شقوق فيبإزميل مطرقة خشن

عندما تكون هناك جزيئات من الشوائب في أنبوب الحفر للكسر ، ستظهر جزيئات الشوائب الصغيرة في المطرقة بين المكبس وأعلى أنبوب الحفر ، مما ينتج عنه شقوق صغيرة في الجزء العلوي من أنبوب الحفر.

هذه الظاهرة لا تحدث دفعة واحدة ، ولا تحدث في فترة قصيرة من الزمن.يجب على المستخدم الانتباه دائمًا إلى حالة التشغيل لمنع تدهور الوضع وعدم التسبب في أضرار غير ضرورية للقاطع.إذا تم اكتشاف المشاكل مسبقًا ، فيمكن منعها.بالنسبة لمشاكل جودة أنابيب الحفر ، يوصي مصنعو الكسارة بأن يقوم المستخدمون بإبلاغ الشركة المصنعة للمعدات في الوقت المناسب واستبدال الأجزاء المعيبة في الوقت المناسب.

 

آخر أخبار الشركة الظواهر الشائعة لكسر ضرر إزميل المطرقة  1

 

  1. ظاهرة انهيار دبوس أنبوب الحفر للكسر:

عندما تصطدم المطرقة بالفتحة ، ينقل المكبس قوة التأثير إلى أنبوب الحفر ، وينقل أنبوب حفر المطرقة قوة التأثير إلى دبوس أنبوب الحفر.يتم كسر دبابيس أنبوب الحفر بسهولة تحت تأثير قوة تأثير قوية.

عندما يتأثر دبوس أنبوب حفر الكسارة ، سيتم توزيع قوة التأثير على الدبوس المتقاطع لمسمار أنبوب الحفر.في هذا الوقت ، سوف يدفع الدبوس المتقاطع لأنبوب الحفر للقاطع الفتحة الداخلية للمسمار المتقاطع لأنبوب الحفر ، مما يتسبب في تكسير كتلة الزنبرك على حافة الفتحة الداخلية.

ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mr. Tang
الهاتف : : 86-18922117251
الأحرف المتبقية(20/3000)